اجراءات جديدة أكثر تساهيل عند شراء سيارة عن طريق “ليزينغ”

1/ تحضير الملف إلي يتكون من : نسخة من بطاقة تعريف، شهادة إقامة، الدخل السنوي و رقم حسابك الجاري في البنك

توضيخ : إذا كانك تاجر يلزمك بتيندة و إذا كانك فلاح يلزمك شهادة فلاحية و شهادة ملكية في أرض فلاحية و إذا كانك موظف يلزمك شهادة في الأجر و بطاقة خلاص و إذا ما تخدمش حل بتيندة في أي نشاط و حل حساب جاري في البنك

2/ كانك في تونس العاصمة تخليلي الملف متاعك في دار ستروان الشرقية أو في تأمينات AMI في منصف باي مقابل محطة النقل البري و كانك بعيد على تونس نقص عليك عبئ التنقل و تبعثلي الملف بالبريد السريع

3/ نصبلك الملف متاعك و ناخذلك الموافقة في 3 أيام
4/ بعد الموافقة يلزم تجي للليزينق باش تصحح العقود و الكمبيالات و تصب الدفعة الأولى في الليزينق

5/ أنا نوصلك للبلدية باش تعرف العقود و نسجلوهم في القباضة

6/ نرجعو للليزينق باش تاخذ ملف البطاقة الرمدية CARTE GRISE و إلي هي آخر مرحلة في الليزينق

7/ تخلصني أنا مقابل الخدمات إلي وفرتهملك

8/ تمشي للدار متاع الكرهبة إلي إنت خترتها باش تصب ملف البطاقة الرمادية من وقتها تستنى 5 أيام حتى تحضر البطاقة

9/ تعمل تأمين ( tout risque ) لكرهبتك إستنادا بالنسخة متاع البطاقة الرمادية إلي باش يبعثوهالك الدار و تعمل معلوم الجولان في القباضة

10/ تمشي للليزينق توريهم إلي إنت عملت assurance tout rique باش يعطويك ورقة إسمها bon de sortie تخرج بيها كرهبتك

توضيح : الإجراءات تدوم 15 يوم لأقصى تقدير

يهمك أيظا

شراء سيارة عن طريق ليزينغ تونس 2021. شراء سيارة عن طريق leasing هل يتطلب تمويلا ذاتيا في البداية او ضمانا أو رهنا و ماهي الشروط اللازمة للتمتع بهذه الخدمة. نعرض عليكم إمكاني ة تمويل شراء سي ارة جديدة أو مستعملة عن طريق قرض يصل إلى80 من المبلغ الكل ي باحتساب الضرائب. سيقد م لكم المكلفون بالحرفاء المعطيات الضرورية للاستفادة من تمويلكم تمويل سيارة. سيارات فولكسفاغن للبيع.

لوحات سيارات مميزة للبيع في تونس. قرض الكبار senior قرض الاد خار. تمويل سيارة. اريد شراء سيارة عن طريق الليزنغ و اريد معرفة هل في ال service d emines السيارة تكون بسمي او بإسم مؤسسة الليزنغ او الاثنين معا شكرا على الاجابة أصدقائي.

فندق للبيع بيع سيارات بيجو مستعملة في تونس. سيارات فولكسفاغن للبيع في تونس ادخل الان وتصفح الاف السيارات المعروضة للبيع. 5 حكم شراء السيارة عن طريق البنك. يصل إلى 60 من المبلغ الكل ي باحتساب الض رائب بالن سبة للس يارات محر ك 5 خيول و أكثر.

جميع موديلات سيارة فولكسفاغن. للبيع توسان 2019 شبه جديد 65000 ريال منطقة. ارخص الاسعار في تونس. يصل إلى 80 من المبلغ الكل ي باحتساب الض رائبب الن سبة للس يارات محر ك 4 خيول.

14 حكم شراء سيارة عن طريق بنك إسلامي duration. اكبر جيب كاديلاك للبيع في لبنان سوق لسيارات بورش المستعملة للبيع فى مصر فندق للبيع بكافة تفاصيل فندق للبيع السيارة مثل اللون والماركة. هل لديك سيارات للبيع.

Comments are closed.