الطبوبي في مصافحة أولية مع بودن: لمست رغبتها في النجاح وثقتها في الاتحاد

في مصافحة أولية، التقى الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، اليوم الأربعاء، رئيسة الحكومة نجلاء بودن في مصافحة أولوية، مبينا انه لمس منها رغبة في البحث عن حلول وفي السعي للنجاح والمثابرة الوطنية ومعالجة القضايا خاصة على مستوى الديناميكية الاقتصادية والاستثمار من أجل التشغيل والتنمية ولها ثقة في مكانة اتحاد الشغل والحوار الإيجابي.

وأكد الطبوبي، وفق ما نقله “الشعب نيوز”، ان رئيسة الحكومة تعول على الاتحاد في اطار التضامن الوطني من اجل إنقاذ البلاد من الوضع الصعب على المستويين الاجتماعي والاقتصادي، لا سيما أن هذين المجالين لهما الأولوية المطلقة في تقدير الاتحاد باعتبار أن الخلافات السياسية يجب تركها جانبا والاهتمام بما يصلح حال البلاد، من خلال انقاذ الاقتصاد في علاقة بما هو اجتماعي.

كما شدد على أنه توجد في تونس فئات مهمشة واشكال عمل هشة ويوجد مفقرون وأصحاب جرايات ضعيفة، وكل هؤلاء يجب اخذهم بعين الاعتبار، مذكرا بمتابعة تنفيذ الاتفاقيات المبرمة.

وقال انه اتفق مع رئيسة الحكومة نجلاء بودن على تحديد موعد لاحق يعقد فيه اجتماع بين المكتب التنفيذي الوطني والحكومة لضبط العلاقة وتحديد طريقة العمل مع مختلف الأقسام حسب القضايا الاقتصادية والاجتماعية التي تطرح في مختلف الوزارات.

Comments are closed.