الكاف: العثور على جثتي امرأتين مُسنتين


أكد، اليوم الاثنين 17 جانفي 2022، مصدر من النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بالكاف أن المعاينة الأولية للمسنة التي عُثر على جثتها بمنزلها بحي ابن خلدون بالكاف تبدو أنها تعرضت للخنق، مبينا أن كل أغراضها بالبيت مبعثرة.

وأذنت النيابة العمومية بالمحكمه الإبتدائية بالكاف للإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بالقرجاني، بفتح تحقيق للوقوف على ملابسات الوفاة في انتظار تقرير الطب الشرعي، وفق ما نقلته “شمس أف أم”.

يُذكر أنه تم، يوم السبت 15 جانفي 2022، العثور على جثتين لامراتين مسنتين، الأولى عثر على جثتها ببئر سطحي بمنطقة الفالتة من معتمدية قلعة سنان بولاية الكاف وهي فى عقدها السابع أما الثانية وهي فى العقد السادس من العمر وتم العثور عليها بمنزلها الذي تعيش فيه بمفردها بحي ابن خلدون بمدينة الكاف.

<iframe src=”https://www.facebook.com/plugins/share_button.php?href=https%3A%2F%2Fbilakinaa.com%2F%3Fp%3D120017%26preview%3Dtrue&layout=button_count&size=small&width=93&height=20&appId” width=”93″ height=”20″ style=”border:none;overflow:hidden” scrolling=”no” frameborder=”0″ allowfullscreen=”true” allow=”autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share”></iframe>

Comments are closed.