بسبب التقلبات الجوية.. انقطاع حركة المرور بهذه الطرقات

أدت التقلبات الجوية إلى انقطاع حركة المرور بعدد من الطّرقات.

وانقطعت حركة المرور بالطّريق المعبّدة وغير المرقّمة الرّابطة بين منطقتيْ وادي مليز والدّورة من ولاية جندوبة جرّاء فيضان وادي الرغاي ويمكن تحويل حركة المرور عبر الوطنيّة 06 غار الدّماء والجهويّة 59 ورغش.

كذلك انقطعت بالطّريق المعبّدة وغير المرقّمة الرّابطة بين منطقتيْ نفزة وغياضة على مستوى منطقة الوادي نفزة جرّاء تراكم مياه الأمطار ولا يمكن تحويل حركة المرور، وفق بلاغ صادر عن الإدارة العامّة للحرس الوطني، اليوم الاثنين 10 جانفي 2022،

كما أكدت الإدارة أن الطّريق المحليّة 360 الرّابطة بين منطقتيْ نفزة ووادي المعدن على مستوى وادي المعدن انقطعت جرّاء تراكم مياه الأمطار ويمكن تحويل حركة المرور عبر الجهويّة 52 الطبابة باجة.

وانقطعت الطّريق المحليّة 1309 الرّابطة بين منطقتيْ الطواهريّة وجندوبة الشّماليّة على مستوى منطقة الطواهريّة جرّاء فيضان وادي مجردة ويمكن تحويل حركة المرور عبر الطّريق الوطنيّة 06 والوطنيّة 17.

أما الجهويّة 53 الرّابطة بين فرنانة وحليمة على مستوى منطقة حليمة فقد انقطعت حركة المرور فيها جرّاء فيضان وادي بربر ويمكن تحويل حركة المرور عبر الطّريق المعبّدة وغير المرقّمة سيدي سعيد فرنانة.

والطّريق المعبّدة وغير المرقّمة الرّابطة بين فرنانة وعرقوب الرّيحان على مستوى منطقة فرنانة جرّاء فيضان وادي الصّابون ولا يمكن تحويل حركة المرور.

ودعت الإدارة مستعملي الطّريق أخذ الاحتياطات اللاّزمة وترك مسافة الأمان والتّعديل من السّرعة وعدم المجازفة بالمرور بأماكن تجمّع أو سيلان المياه الجارفة مع استعمال الأضواء أثناء التّنقّل والتّقيّد بقواعد السّير والجولان.

كما وضعت الغدارة العامة للحرس الوطني على ذمة المسافرين الأرقام التّالية : 71.960.448 – 71.963.512، أو الاتّصال جهويّا بأقاليم ومناطق الحرس الوطني على الرّقم المجّاني 193.

Comments are closed.