الجزائر: القضاء على إرههابيين والقبض على 7 ٱخرين

 

تمكنت قوات الجيش الجزائري من إلقاء القبض على 7 إرهابيين  في جبال القل،بمحافظة سكيكدة شرقي العاصمة، وفق بيان لوزارة الدفاع الجزائرية.

وأضاف البيان أنّ رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق سعيد شنقريحة، وصل إلى منطقة العمليات، حيث تواصل وحدات الجيش عمليات التمشيط.

وجاء في نص البيان: “في سياق الجهود الحثيثة التي تبذلها وحدات قواتنا المسلحة في مجال مكافحة الإرهاب ومواصلةً لعملية البحث والتمشيط، في غابة واد الدوار، في الناحية العسكرية الخامسة، ألقت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم أمس، القبض على 7 إرهابيين، وعثرت على جثة إرهابي آخر كان قد أصيب بجروح في العملية الأخيرة في 19فيفري الماضي، فيما تم استرجاع 8 مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وكميات معتبرة من الذخيرة وأغراض أخرى”.

وأضاف البيان: “على إثر ذلك انتقل الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي مباشرةً إلى منطقة العملية العسكرية، حيث تفقد برفقة اللواء حمبلي نور الدين، قائد الناحية العسكرية الخامسة، الوحدات العسكرية المشاركة في هذه العملية النوعية”.

وأشار إلى أنّ “الإرهابيين الذين ألقي القبض عليهم في هذه العملية، أو قتلهم، يصنفون من أقدم وأخطر الجماعات الإرهابية في المنطقة. حصيلة هذه العملية تُضاف إلى حصيلة العملية التي حصلت يوم 19 فيفري الماضي، ليتم بذلك القضاء على هذه الجماعة الإرهابية التي كانت تزرع الرعب لسنوات في المنطقة”.

 

Comments are closed.