في 3 أيام.. إيطالي يقطع 6 آلاف كلم لإنقاذ حبيبته الأوكرانية من الحرب

قطع رجل إيطالي 6 آلاف كيلومتر من جزيرة صقلية الإيطالية إلى أوكرانيا في 3 أيام ونصف لانقاذ حبيبته الأوكرانية من الحرب التي شنتها روسيا على بلادها، وتمكّن فعلاً من إحضارها إلى إيطاليا رفقة طفليها.

وذكرت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية، ان ديبيترو استقل حافلته من بلدة باكينو بصقلية، حيث يعيش، ليعبر نصف أوروبا، (إيطاليا والنمسا وجمهورية التشيك ثم بولندا، حتى الحدود مع أوكرانيا).

ولجأت ناتاليا مع أطفالها إلى منزل أقاربهم على الحدود مع بولندا منذ بدايو القصف، لكن الوضع لم يكن آمناً.

وسافر ديبيترو (48 عاماً)، عامل في شركة متخصصة في مقاطعة سيراكوزا بجزيرة صقلية الإيطالية، مع زميل له، دون توقف، لإحضار ناتاليا، أخصائية العلاج الطبيعي، من العاصمة الأوكرانية كييف، وطفليها اللذين تتراوح أعمارهما بين 14 و11 عاماً، ليصل بهم جميعاً إلى بر الأمان.

وإلتقت ناتاليا بخطيبها بعد وصولها إلى الحدود سيراً على الأقدام، قاطعة مسافة 4 كيلومترات مع أمتعة صغيرة والطفلين. خلال رحلته، لم يتوقف ديبيترو حتى للنوم، إذ غادر بصحبة صديق له يوم الإثنين 28 فيفري من صقلية، ووصل في 3 مارس إلى مدينة فيلا سان جيوفاني، لركوب العبارة إلى صقلية ومعه حبيبته وطفليها.

منذ نحو عام، كللت قصة حب ديبيترو وناتاليا بخطبة وقرار بالعيش معا في باكينو، إذ كان من المقرر وصولها إلى صقلية في 20 مارس الجاري.

وكشف ديبيترو عن تفاصيل رحلته من إيطاليا إلى أوكرانيا ووصوله إلى حبيبته، في منشورات بالصور ومقاطع الفيديو نشرها على حسابه الشخصي بموقع الفيسبوك.

Comments are closed.