تكريم ديوانيين تصدوا لعملية تهريب بضاعة بقيمة 2مليون دينار .

أدت المديرة العامة للديوانة رفقة ثلة من الضباط السامين زيارة تفقد الى المصالح الديوانية بسيدي بوزيد حيث إطلعت عن قرب على سير العمل الديواني بالمكتب الجهوي بسيدي بوزيد كما واكبت نشاط دوريات عمل لفرقتي الحرس الديواني بسيدي بوزيد والرقاب أثناء القيام بإجراءات مراقبة وسائل النقل والبضائع وحثتهم على مواصلة نسق النتائج الإيجابية لاسيما التي تم تحقيقها في إطار مكافحة التهريب.
كما قامت بزيارة عائلتي فقيدي سلك الديوانة المغفور لهما الضابط وليد بن محجوب وعون الديوانة عماد الهرابي الذين توفيا إثر حادث مرور أليم أثناء أداء واجبهما المهني خلال سنة2021 حيث قامت بمواساة أفراد العائلة وأكدت أن الفقيدين عرفا بإجتهادهما وإخلاصهما في العمل وإنهما سيظلان بذاكرة سلك الديوانة إلى جانب كل أعوان الديوانة المخلصين وشهدائها الأبرار الذين فقدوا أثناء أداء واحبهم الوطني.
كما تابعت عن قرب سير العمل لدوريات تابعة لفرق الحرس الديواني بصفاقس بنقاط العمل الميدانية حيث توجهت من خلالهم إلى كافة الفرق الديوانية التي حققت نجاحات متميزة في مجال حماية الأمن الإقتصادي ودعتهم الى مواصلة المجهودات في المجال.
ثم تحولت الى مقر فرقة الحرس الديواني بالصخيرة حيث شاركتهم وجبة الإفطار وقامت بتكريم ضباط وأعوان الفرقة الذين قاموا خلال عملية نوعية بالتصدي لعملية تهريب بضاعة بقيمة 2مليون دينار .

Comments are closed.