نابل: بيع رُضّع غير شرعيين.. بطاقات إيداع بالسجن ضد 8 متهمين

أكد مصدر قضائي، في تصريح لموقع “بلا قناع” اليوم الثلاثاء 12 أفريل، أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بنابل أصدر، أمس الاثنين 11 أفريل الجاري، بطاقات إيداع بالسجن في حق 8 متهمين (أربع نساء وأربعة رجال) بتهمة “المشاركة في وفاق داخل تراب الجمهورية بهدف الإعداد والتحضير لارتكاب جريمة الاتجار بالأشخاص بتحويل الوحهة واستعمال القوة والتهديد والإكراه وقبول مبالغ مالية وعطايا باستغلال حالة استضعاف الضحية والاستغلال الجنسي والخدمة قصرا”، وذلك في قضية تتعلق ببيع رضع غير شرعيين في ولاية نابل.

وأضاف مصدرنا، أنه تم الابقاء على متهم تاسع في حالة سراح، مشيرا إلى أنه تم تأجيل استنطاق المتهمين الى غاية يوم 18 أفريل الجاري.

وفي هذا السياق، نفى محدثنا ما راج من أخبار حول تفكيك شبكة تجبر النساء والفتيات على الانجاب خارج إطار الزواج في نابل، موضحا ان هذه الشبكة التي تنشط بين منطقتي قليبية والهوارية والتي تم تفكيكها، مؤخرا، مختصة في بيع الرضع الذين ينجبون خارج الإطار القانوني وهو ما يصنف جريمة اتجار بالبشر.

كما أكد ذات المصدر أن المعطيات الأولية تفيد بأن عدد الرضع غير الشرعيين الذين وقع الاتجار بهم بلغ ضحايا، مضيفا أن التحقيقات ما زالت متواصلة في الغرض للكشف عن عناصر أخرى قد تكون مورطة في هذه الشبكة الخطيرة.

يثرب مشيري

Comments are closed.