النيفر ترد على التسريبات المنوسبة لعكاشة: الرئيس يشتغل 20 ساعة على الأقل في اليوم

ردت رشيدة النيفر المستشارة السابقة لدى رئيس الجمهورية على التسجيلات الصوتية الواقع تداولها عبر شبكات التواصل الإجتماعي والمنسوب مضمونها إلى مديرة الديوان الرئاسي، سابقا، نادية عكاشة والتي تطرقت فيها إلى صحة قيس سعيد.

وقالت النيفر لبرنامج “الوطنية الآن” على التلفزة الوطنية، إن الرئيس يشتغل لمدة 20 ساعة على الأقل في اليوم، مشيرة أن إفصاحها عن ذلك يهدف إلى تطمين الجمهور بخصوص إمكانية حدوث فراغ على مستوى رئاسة الدولة.

كما أكدت النيفر أن هذه التسريبات المسندة لنادية عكاشة فيها ادعاءات وافتراءات، مشددة على أنه في حال تأكّدت فهي خيانة عظمى.

وكانت بعض الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، قد تداولت تسجيلات صوتية تمت نسبتها الى عكاشة وفيها مس برئيس الجمهورية قيس سعيّد.

ونشرت على إثرها عكاشة تدوينة على حسابها الخاص بشبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك، يوم 29 أفريل الفارط، كتبت فيها “بعد حملة التشويه والمس من الأعراض نتحول الى تركيب الأصوات”.

يُشار الى أنه صدر، يوم 25 جانفي 2022 بالرائد الرسمي، الأمر الرئاسي عدد 50 المؤرخ، في 24 جانفي 2022، والذي ينهي تكليف نادية عكاشة بمهام مديرة الديوان الرئاسي، والتي كانت أعلنت قبله بيوم عن استقالتها من منصبها، في تدوينة نشرتها على حسابها الخاص ب “فايسبوك”.

ويذكر أن النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس قد قررت تعهيد الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجريمة الماسة بسلامة التراب الوطني بالبحث وإجراء التساخير الفنية المستوجبة، بخصوص محتوى هذه التسجيلات الصوتية.

 

 

Comments are closed.