الطبوبي: ‘من يريد غلق مقراتنا مازالت ما ولدتوش أمو’

أكد الامين العام لللاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، اليوم الاثنين 13 جوان 2022، أن جلسة حوار ستعقد مع الحكومة، مساء اليوم.

وقال الطبوبي ان برنامجهم الاقتصادي والاجتماعي جاهز وسيتم الاعلان عنه، خلال ندوة صحفية الايام القادمة، موضحا انه يرتكز اساسا على كيفية خلق الثروة وكيف نحقق النمو وانه قائم على العدالة الجبائية و حل اشكالية الاقتصاد الموازي.

ودعا الامين العام لاتحاد الشغل، في حوار مع إذاعة المنستير، الى ضرورة تحديد مستحقي الدعم، خاصة و”ان الطبقة الوسطى تآكلت وهي غير معنية برفعه، كما ان محاولة التسويق لان الدعم سيرفع عن المواد الغذائية غير دقيق، متسائلا: “هل مازالت المواد الغذائية مدعمة؟.. الزيت النباتي مثلا رفع عنه الدعم لان زيت الحاكم مفقود وكذلك مادة السكر”، وفق قوله.

وفي سياق أخر، شدد الطبوبي على أنه لا أحد قادر على توظيف المنظمة الشغيلة لمصلحته، قائلا: “من يريد اغلاق مقرات الاتحاد مازالت ماولدتوش امو ونحنا ملاكة موش كراية في البلاد”.

ودعا، في هذا الصدد، العمال إلى ضرورة إنجاح المعركة من أجل الاستحقاقات الاجتماعية والاقتصادية، محذرا من المندسين ومن من يريدون استغلال هذه التحركات، وفق تقديره.

Comments are closed.