حي الرياض/ سوسة :القبض على3 أشخاص من أجل تكوين وفاق بغاية السرقة.

تعهدت فرقة الشرطة العدلية بسوسة الجنوبية، بالبحث في شكاية شخص من أجل سرقة شاحنته الخفيفة ذات صندوق خلفي مبرد ضد كل من سيكشف عنه البحث.
بسماع المتضرر أفاد أنه تولى منذ أسبوع إعارة شاحنته محل السرقة إلى شخص ثاني سبق أن عمل معه في مجال بيع الدواجن والذي تحول بمفرده الى جهة مساكن مرجحا، أنه قام بإستخراج مفتاح ثاني للشاحنة إستغله في عملية السرقة.
بإجراء التحريات الميدانية والفنية اللازمة أمكن الحصول على تسجيلات لكاميرات مراقبة مركزة بالقرب من مكان الواقعة وبمعاينتها، تبين تواجدثلاثة  أشخاص بالقرب من الشاحنة و تم التعريف بهم وبعد نصب كمين محكم تم القبض عليهم في وقت وجيز.
بالتحري معهم أنكروا كل ما نسب إليهم رغم مكافحتهم بالأدلة المادية، مؤكدين أنهم كانوا متواجدين يومها بمسقط رأسهم نافين علمهم بمكان تواجد الوسيلة المسروقة.
تم بعد التنسيق مع ممثل النيابة العمومية وأخذ الأذون القضائية اللازمة مداهمة مقر سكناهم وبتفتيشه تعذر العثور على الشاحنة المسروقة.
بإستشارة النيابة العمومية أذنت بالإحتفاظ بهم من أجل “تكوين وفاق بغاية السرقة” والأبحاث متواصلة وفق ماجاء على الصفحة الرسمية للادارة العامة للامن الوطني الجمهورية التونسية.

Comments are closed.