على خلفية زيارة وزيرة العدل ..نقل مجموعة من المساجين بالمرناقية إلى سجني أوذنة وصواف

 

أعلنت وزارة العدل، في بلاغ لها اليوم الأحد 17 جويلية 2022، أن الهيئة العامة للسجون والإصلاح تولت اليوم نقل مجموعة من المساجين من السجن المذكور إلى سجني أوذنة وصواف في ظروف أمنية جيدة،وفي مايلي نص البلاغ :

تونس : 17 جويلية 2022
تبعا لمخرجات زيارة السيدة وزيرة العدل لسجن المرناقية يوم 12 جويلية 2022 وتكريسا لحق السجين في ظروف إقامة لائقة تستجيب للمعايير الوطنية والدولية للإيداع، وبهدف الحد من الاكتظاظ بسجن المرناقية، تولت الهيئة العامة للسجون والإصلاح اليـــوم 17 جويلية 2022 نقل مجموعة من المساجين من السجن المذكور إلى سجني أوذنة وصواف في ظروف أمنية جيدة. وذلك باشراف عدد من اعضاء ديوان السيدة وزيرة العدل ورئيس الهيئة العامة للسجون والاصلاح بالنيابة وعدد من سامي اطاراتها.
هذا وتؤكد وزارة العدل أنها سوف تعتمد هذا التمشي في قادم الأيام لتخفيف العبء على بعض الوحدات السجنية التي تشهد اكتظاظا، فضلا عن حزمة من الإجراءات العاجلة التي من شأنها أن تحد من الاكتظاظ وتمكن الأعوان من العمل في ظروف طيبة، علاوة على تحسين ظروف الإيداع”.

“.يذكر أن  وزيرة العدل ليلى جفال، كانت قد أدت   زيارة غير معلنة إلى السجن المدني بالمرناقية، يوم 12 جويلية من الشهر الجاري الى السجن المدني بالمرناقية .

 

 

Comments are closed.