قفصة: إيقاف 5 أشخاص من أجل استهلاك وترويج المخدرات وهضم جانب موظف

توفرت معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بالمتلوي من ولاية قفصة، مفادها تعمد شخص ترويج الأقراص المخدرة بالجهة، وبعد التنسيق مع ممثل النيابة العمومية وأخذ الأذون اللازمة، تمت مداهمة مقر سكناه.

وبأثناء تفتيش منزل المتهم، عمد أخواته الثلاثة إلى إحداث الشغب لمنع الوحدات الأمنية من عملها وتم العثور على مبلغ مالي قدره 2624 دينار.

وقد تم اقتياد جميع الأطراف الى مقر الوحدة الأمنية المذكورة، وبعرض هوية المظنون فيه على الناظم الآلي تبين أنه محل 04 مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنية وقضائية مختلفة من أ جل السرقة وترويج المخدرات.

وفي عملية مداهمة ثانية لمنزل شخص من ذوي السوابق العدلية في نفس المجال، عثرت الوحدات الأمنية سالفة الذكر على 25 قرصا مخدر من نوع “سوبيتاكس” و75 قرصا نوع “ليزانيكسيا”، إضافة إلى حقنتين وملقاط ومبلغ مالي قدره 784 دينار.

وبعرض هوية المتهم على الناظم الآلي، تبين أنه محل منشوري تفتيش لفائدة جهات قضائية وأمنية مختلفة من أجل السرقة وترويج المخدرات.

وبعد مراجعة ممثل النيابة العمومية، أذن بالاحتفاظ بالمظنون فيه الأول من أجل “الاستعصاء ومحاولة تخليص شخص من السلط العمومية وهضم جانب موظف عمومي” وإحالة أشقائه إلى مركز الأمن الوطني بالمتلوي الجنوبية لاستكمال الأبحاث، كما أذن بالاحتفاظ بالمظنون فيه الثاني من أجل “ترويج مادة مخدرة”.

Comments are closed.