النهضة تدين إيقاف الحبيب اللوز وتطالب بإطلاق سراح عدّة شخصيات ‘فورا’

نددت حركة النهضة بعملية إيقاف القيادي وعضو مجلس شورى الحركة الحبيب اللوز واستنكرت ”بشدة الإيقافات العشوائية التي طالت عدة شخصيات”، مطالبة بإطلاق سراحهم ”فورا” ومحملة السلطة مسؤولية ما ينجر عنها.
كما أدانت، في بلاغ صادر عنها، كما أدانت ”الحملات الإعلامية المغرضة التي شنتها بعض الجهات والأطراف المعروفة بمعاداتها للنهضة وبحملاتها الإعلامية الكيدية ودأبها على تشويه الحزب وقياداته رغم ثبوت قرائن البراءة في كل القضايا المثارة”، حسب تعبيرها.

واعتبرت الحركة أن ما يحصل ”هو محاولة جديدة لصرف الرأي العام عن القضايا الحارقة التي تشغله في ظل انسداد الآفاق وانخفاض منسوب التفاؤل لدى التونسيين، وفشل خيارات السلطة التي أثقلت كاهل المواطن بالزيادات الملتهبة في الأسعار وفقدان المواد الغذائية الأساسية ومنها الخبز والماء والحليب والسكر والزيت وارتفاع تكاليف العودة المدرسية والجامعية وغيرها من متطلبات الحياة”، وفق نص البيان.

وأكدت أنها ستقوم بالتتبع القضائي لكل الأشخاص أو المؤسسات التي ”تنتهك سرية الأبحاث وتحاول مغالطة الرأي العام في وسائل الإعلام بقصد تشويه حركة النهضة وتلفيق التهم الكيدية لها”، على حد قولها.

3

Comments are closed.