المنستير: نجت من إعتدااء جنسي في الشارع.. فإغتتصبها رجلان في المنزل

أفاد الناطق الرسمي باسم محكام المهدية والمنستير فريد بن جحا، في تصريح لموقع “بلا قناع” اليوم الثنين 3 أكتوبر 2022، أن فتاة في العقد الثاني من عمرها تعرض إلى الاغتصاب من قبل شخصين في منزل أحدهما بمدينة المنستير، وهو من ذوي السوابق العدلية ومحل مناشير تفتيش.

وعن تفاصيل الحادثة، أفاد بن جحا، أن المتضررة، وهي أصيلة ولاية المهدية كانت بصدد البحث عن شقة للكراء فتعرفت صدفة على شاب ينحدر من نفس جهتها عرض عليها المساعدة. وبعد فشل محاولات اكتراء شقة، اقترح عليها التحول معه إلى منزل صديقه المتزوج من أجل المساعدة. وفي الأثناء قرّر الرجلان تنظيم جلسة خمرية، غير أن الفتاة أبدت عدم ارتياحها وبادرت بالمغادرة فرافقها ابن جهتها، وفي الطريق حاول الاعتداء عليها جنسيا، فتمكنت من الهروب منه.

وبعدها، بادرت الضحية بالاتصال بزوجة أحد الشخصين لطلب المساعدة، فتحولت مرة أخرى إلى نفس المنزل للقاء الزوجة، غير أن الرجلين لم يعزفا عن فكرة النيل منها، فأجبراها باستعمال العنف إلى التحول إلى إحدى الغرف وقاما باغتصابها.

وقد قامت الزوجة بإبلاغ الشرطة عن الجريمة وتقدّمت المتضررة بشكوى في الغرض ليتمّ على اثر ذلك فتح بحث في جريمة تحويل وجهة أنثى باستعمال الحيلة.

وقد تعهّدت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضدّ المرأة والطفل بالمنستير بالبحث في الجريمة، فيما تمّ ادراج المشتبه بهما بالتفتيش بعد تحصّنهما بالفرار.

يثرب مشيري

Comments are closed.