جبهة النقابات الأمنية تحتج.. وهذه مطالبها (فيديو)


خاضت الجبهة الوطنية للنقابات الامنية، اليوم الخميس 29 ديسمبر 2022، احتجاجا أمام مقر وزارة الداخلية، تنديدا بما وصفته ب”سياسة التنكيل و التشفي التي ينتهجها وزير الداخلية ضد النقابيين الأمنيين بمختلف جهات الجمهورية وإستهدافهم بقرارات العزل والإيقاف عن العمل والنقل التعسفية و تلفيق التهم لعدد منهم والتسبب في سجن البعض الآخر على خلفية العمل النقابي”.

وفي تصريح ل”بلا قناع”، استنكر النقابي الأمني نسيم الرويسي ما اعتبره “ضربا للحق النقابي واستهدافا للنقابات الأمنية و التنكيل بمنتسبيها بتجاهل المطالب المشروعة لأعوان قوات الأمن الداخلي من مختلف الأسلاك والاختصاصات والعودة القوية الممارسات الاستبدادية”، وفق تعبيره.

وشدد محدثنا على مواصلة ” نضالاتهم دفاعا عن حقوقهم المهنية والمادية والاجتماعية والنقابية التي كفلها الدستور”، حسب تقديره.

يشار إلى أن الجبهة الوطنية للنقابات الامنية تضم 7 نقابات امنية وهي كل من نقابة موظفي الادارة العامة لوحدات التدخل والنقابة العامة للحرس الوطنى والنقابة العامة للسجون واتحاد نقابات الحماية المدنية والنقابة العامة للمصالح المختصة ونقابة موظفي الادارة العامة للامن العمومي ونقابة موظفي الادارة العامة للتكوين وتضم حوالى 44 الف منخرط.

Comments are closed.