زينب المرايحي: ‘زوجي الصحبي عتيق يخوض إضراب جوع وحشي بسبب المظلمة المسلطة عليه’

 نفت زينب المرايحي زوجة السياسي، الموقوف والقيادي بحركة النهضة الصحبي عتيق، في تصريح لموقع “بلا قناع”، اليوم الثلاثاء 16 ماي 2023، ما راج من أخبار حول محاولة زوجها الهروب خارج البلاد، موضحة أنه كان يستعد للسفر لحضور مؤتمر البرلمانيين العالميين.
وأضافت، خلال ندوة صحفية عقدتها بأحد النزل بتونس العاصمة بحضور عائلته وعدد من النشطاء السياسيّين والحقوقيّين، زوجها في حالة اضراب وحشي بسبب “حجم المظلة التي تسلطت عليه وعلى عائلته واقاربه”، وفق تعبيرها.
وأوضحت، في سياق متصل، ان القضية تعود الى سنة 2016 وتتمثل تفاصيلها في عملية سرقة مبلغا ماليا قدره 60 الف دينارا من احد المنازل المتهم فيها هو شاب تم ايقافه في قضية مخدرات، أواخر افريل الماضي.
كما أشارت الى ان المتهم قدم اقوالا تفيد بأن المنزل الذي قام بسرقته هو على ملك الصحبي عتيق، مبينة ان منزلهما لم يتعرض ولا مرة الى أي سرقة.
وتابعت ان اقوال المتهم متضاربة، حيث انه مرة يعترف بأنه ليست له علاقة لا من بعيد ولا من قريب بالصحبي عتيق ومرة يقر بأنه يعرف شخص زوجها.
وأكدت محدثتنا ان قضية زوجها قضية سياسية بإمتياز، وهو ما أثبتته كل الدلائل التي بحوزة هيئة الدفاع عن الصحبي عتيق، على حد قولها.
يثرب مشيري

Comments are closed.