الديوانة:تدشين مقرّ وحدة مراقبة شحن جديدة

 أشرفت أمس الجمعة 7جويلية2023، المديرة العامة للديوانة نجاة الجوادي، بالمكتب الحدودي بمطار تونس قرطاج بمحطة شحن البضائع، على تدشين مقرّ وحدة مراقبة الشحن الجوي التّابعة لوحدة مراقبة الحاويات.
و بهذه المناسبة حضر رئيس مكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة المخدّرات والجريمة بتونس “ONUDC ” و المسؤول الإقليمي بالـ” ONUDC ” والمنظمة العالمية للديوانة “OMD “، وثلة من ممثلي الهياكل الدولية الممولة والمشرفة على هذا البرنامج وعدد الإطارات الديوانية.
وأكدت المديرة العامة، بالمناسبة على أهمية دعم التعاون المشترك بين الديوانة التونسية ومكتب الأمم المتحدة  بهدف تنمية القدرات في مجال التصدي لتهريب والسعي إلى ضبط برنامج عمل مشترك خاصة في مجال التكوين من أجل الرفع من مستوى أداء الأعوان والضباط العاملين بمختلف المراكز الحدودية وبمختلف مصالح وحدة مراقبة الحاويات التابعة لإدارة التصرّف في المخاطر بالإدارة العامة للديوانة.
كما عبّر ممثلو الهياكل الدولية والإقليمية الحاضرة عن إستعدادهم لدعم أواصر التعاون مع الديوانة التونسية من أجل المساهمة في الرفع من مردودية ونجاعة مختلف الوحدات الديوانية لاسيما في مجال التصدي لمحاولات التهريب عبر إرساء مقومات العمل وفق برنامج مراقبة الحاويات لمكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة المخدرات والجريمة.
كما تم خلال هذا اللقاء تسليم شهائد ختم دورة تكوينية في مجال مراقبة الحاويات لفائدة ثلة من ضباط الديوانة .
+9
Toutes les réactions :

114

Comments are closed.