نابل: يحول منزله إلى ‘مزرعة للماريخوانا’!

تمكن أعوان واطارات الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني من الكشف عن منزل بجهة سليمان من ولاية نابل حوّله صاحبه إلى مزرعة لزراعة نبتة الماريخوانا المخدرة وحجز أكثر من 110 شجيرة ماريخوانا مختلفة الأحجام.

وحسب بلاغ لوزارة الداخلية، فإنه في إطار التصدي لظاهرة ترويج المخدرات وتعقب الناشطين في المجال والمندمجين في ترويج المخدرات بمختلف أنواعها، وردت على أعوان الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني معلومات مفادها تعمد أحد سكان مدينة سليمان تحويل منزله إلى “مزرعة” لزراعة نبتة الماريخوانا.

وتم التنسيق مع النيابة العمومية والاستعانة بأعوان من الشرطة الفنية، ومداهمة المنزل ليتم حجز أكثر من 110 شجيرة ماريخوانا مختلفة الأحجام، وخمسة كيلوغرامات من زهرة وبذور نبتة الماريخوانا المجففة، وصفيحة من الماريخوانوا، بالإضافة إلى اثنين من القوالب الحديدية وتوابعها لصنع صفائح المخدرات وأدوات زراعة ومعدات تهوئة وإضاءة ومبيدات حشرية وأسمدة زراعية وأدوات رحي وغربلة تستعمل في انتاح المواد المخدرة.

وبمراجعة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية، أذنت بالاحتفاظ بصاحب المزرعة من أجل “تكوين وفاق جرائم المخدرات” والابحاث متواصلة على صعيد الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني.

Comments are closed.