شاب وأمه يكوّنان وفاقا لتهريب المخدّرات وتنظيم ‘حرقة’

تمكن أعوان الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني من الاطاحة بشاب ووالدته بجهة رادس، صدرت في حقهما عشرات مناشير التفتيش وبطاقات الجلب القضائية لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة من أجل جرائم ترويج وتوريد وتهريب المخدرات وتنظيم عمليات ابحار خلسة من والى تونس. 

وبحسب المعطيات،فإن المظنون فيهما وهما شاب عشريني ووالدته كوّنا وفاقا اجراميا خطيرا جدا حيث تعلقت بهما العشرات من مناشير التفتيش لفائدة وحدات أمنية باقليم بن عروس ،وسليمان ونابل والكاف والقصرين من أجل توريد وتهريب المخدرات وترويجها بين عدة مدن وولايات.

كما تفيد ذات المعطيات، بأن الأم صدرت في حقها عدة بطاقات جلب قضائية لفائدة قضاة التحقيق بعدة محاكم بالجمهورية، وتعلقت بهما أيضا جرائم تنظيم عمليات الابحار خلسة سواء لفائدة تونسيين نحو الفضاء الأوروبي، او لفائدة أفارقة من جنوب الصحراء نحو التراب التونسي.

وقد تمكن أعوان الادارة المذكورة، واثر تحريات مكثفة من نصب كمين محكم للابن الذي كان يعد للابحار خلسة الى إيطاليا، ليتم في مرحلة ثانية الاطاحة بالأم اثر كمين محكم في محيط أحد المستشفيات، رغم محاولتها التنكر للتفصي من الملاحقة الامنية.

Comments are closed.