وزير الخارجية يزور عدد مشاريع

أدّى نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، زيارة الى أحد مواقع المشاريع التي تقوم بها شركة الطرقات والبنايات (SOROUBAT) والمتمثل في إنشاء قناة لتصريف مياه للحدّ من مخاطر الفيضانات التي تُعدّ أحد أهم المشاكل التي تعاني منها المناطق الحضرية بواقادوقو.
وإطلّع الوزير، خلال هذه الزيارة، على سير أشغال هذا المشروع الضخم مشيدا بنوعية المشاريع المتطورة وذات الطابع الإجتماعي التي تقوم بها شركة SOROUBAT في مجال البنية التحتية ومثمّنا إسهام مثل هذه المشاريع في تعزيز التواجد التونسي بالخارج والنهوض بالاقتصاد الوطني.
كما أدّى الوزير زيارة إلى شركة ” ARVEA” المختصة في صناعة مواد التجميل والعطور بالإضافة إلى شركة “DECOGATO ” لبيع مستلزمات صناعة الحلويات.
وقد أكدّ الوزير، خلال هذه الزيارات على حرص الحكومة التونسية على إحاطة وتشجيع المستثمرين التونسيين بالخارج ومساندتهم لتحقيق أهدافهم وتجاوز الإشكاليات التي تعترضهم.
وأعرب، في هذا السياق، عن استعداد الوزارة وكافة البعثات الدبلوماسية والقنصلية بالخارج للإنصات لمشاغل أصحاب المشاريع والعمل على تلبية مطالبهم ومنحهم كافة التسهيلات الممكنة وذلك بغية تعزيز حضور بلادنا في افريقيا.
 

Comments are closed.