تفاديا لضغوط الأنصار: الترجي يحجب صور الإطار الفني من الصفحة الرسمية؟

لاحظ أحباء الترجي الرياضي وعديد المتابعين غياب صور الإطار الفني للفريق بقيادة معين الشعباني عن الصفحة الرسمية للفريق طيلة الفترة الماضية بل أن الصور التي تم نشرها غداة المباراة التطبيقية التي جرت يوم الأربعاء أظهرت مدرب صنف النخبة فقط.
غياب صور الإطار الفني كما جرت عليه العادة طرح عدة تساؤلات حتى أن البعض ذهب إلى أن رئيس النادي حمدي المدب ليس راضيا عن معين الشعباني وإطاره المعاون واستدلوا في ذلك بنشر صورة يتيمة لكل من معين الشعباني وصبري البوعزيزي طيلة أيام من التمارين وفي فترتين مختلفتين.
وبالتقصي حول الموضوع علمت “حقائق أون لاين” أنه تم تقديم توصية للمشرفين على الصفحة الرسمية بحجب صور الإطار الفني تفاديا لضغوط جماهير نادي باب سويقة التي يطالب بعضها منذ فترة بإجراء تغييرات جذرية للإطار الفني.
ويحظى معين الشعباني ومساعدوه بثقة كاملة لدى حمدي المدب الذي يواكب الحصص التدريبية باستمرار ويعي جيّدا قيمة العمل الذي يبذل في التمارين وبالتالي فإن فكرة التغيير لم تطرح لديه رغم أن الكثيرين دفعوا بهذا الاتجاه.
ويقود البعض حملات مستمرة على الإطار الفني حيث لا تغيب التعاليق والانتقادات الموجهة إلى الإطار الفني للأحمر والأصفر وهو ما سبق لمعين الشعباني أو بعض المسؤولين أن خاضوا في الفترة الأخيرة.

Comments are closed.