لصندوق الاسود الذي يخاف منه وديع الجرىء

منجي الاسود رئيس جمعية بنقردان صوريا وصاحب صيدلية اسمها صيدلية منجي الاسود وهو اكبر مهرب للأدوية بببنقردان .. هذا الصيدلاني المهرب لا علاقة له بالرياضة ولا يفهم فيها… بقدرة قادر ومنذ 2011 تضخمت ثروته وأصبح سبحان الله من كبار رجال المال والأعمال بالجهة .. سي المنجي الأسود ينحدر من عائلة فقيرة وهو جار مولى الكرة وديع الجريء في بنقردان ..
كيف أصبح رئيسا لجمعية بنقردان.. حيث تضاربت مصالح الصيدلاني منجي الاسود مع جاره الصيدلاني وجيه الجريء (شقيق وديع مولى الكرة) ، والذي يملك شركة مختصة في تجارة التجهيزات الرياضية والمواد شبه الطبية والصيدلانية.. مقرها بجزيرة جربة ..
وجيه تحصل على شهادة البكالوريا سنة 2005 وسافر الى أوكرانيا مع شقيقته لدراسة الطب والصيدلة بحكم أن معدلاتهما في مناظرة الباكلوريا لا تسمح حتى بالاتحاق بالمعاهد العليا لتدريس علم الإجتماع.. وسبحان الله في ظرف قياسي أصبح وجيه الجريء من أثرى أثرياء بنقردان …
عم الشقيقان وديع ووجيه ليس إلا محمد الجريء المستشار ووزير المالية السابق للمخلوع بن علي … والده موظف عادي متعاقد مع القنصلية التونسية بليبيا ..
أختهما الطبيبة خريجة كليات الطب بأوكرانيا تعمل بمستشفى باب سعدون وهي متزوجة من زياد الجريء نجل محمد الجريء … محمد الجريء كان سببا في دخول وديع الى المكتب التنفيذي لجامعة كرة القدم سنة 2010 في قائمة علي الحفصي ..
الصندوق الاسود الذي يخاف منه وديع الجرىء هو رئيس جمعية سبيطلة سنوات 2005 …..2012 والذي يملك ملفات خطيرة على وديع الجرو عفوا الجريء..
د الصحبي العمري
عميد شبكة المدونين الأحرار

Comments are closed.