بسيكو آم بعد ظهوره رفقة شهيرات في فيديو: من حقي نعيش ونضحك

تحدّث مغني الراب بسيكو في برنامج نجوم اليوم السبت 17 أكتوبر 2020، عمّا أثاره الفيديو الذي ظهر فيه رفقة فتيات اشتهرن على الأنستغرام، من جدل على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بين متابعيه وجمهوره.

وقال بسيكو آم ”بعض شهيرات الانستغرام يشاركن في برنامج تلفزيوني وهو ما يتطلب اجتماعات ولقاءات متكرّرة ، وأنا مقتنع بما أقوم به وما أقدّمه ولا أرى عيبا في ظهوري مع المشاركات في البرنامج”.

وتابع ”قبل الثورة وتحديدا في سنة 2006 ، مررت بأزمة نفسية وتعبت كثيرا من الموسيقى التي أقدّمها، لكنني من البشر وقررت أن أعيش حياتي، وليس في الأمر عيب.. أليس لدي الحق في أن أعيش حياتي كغيري؟؟”.

واعتبر أنّ عدد المتابعين على موقع يوتيوب لا علاقة له بنجاح الفنان، مؤكّدا أنّه لن يطرح أغاني دون قيمة فقط من أجل زيادة عدد المشاهدات على قناته”.

وأضاف ”علاقتي بجمهوري لن يفهما أي إن كان… جمهوري مني وأنا منه، البعض يراسلني ليقول لي أنّني سبب في تغيير حياته أو أنني أنقذته من فترة يأس مرّ بها.. جمهوري يفتخر بمواقفي وبقوة الكلمة في أغانيّ.. جمهوري من نوع خاص”.

وتابع ”لم أتغيّر. أفكاري ومبادئي ذاتها.. لقد أتعبتني الحياة لكن الراب ساعدني على الوقوف من جديد”. وقال ”اليوم أصبحت متسامحا وأبحث عن أعذار لخصمي ولم أعد عنيفا كما كنت في بداياتي، وذلك اعتبارا لأنّ لدي متابعين ولا أريد أن أؤثرّ عليهم سلبا.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *