احباط رحلات حرقة بالجملة ..

الحرس البحری یتصدعی لعشرات المحاولات یومیا…تمكنت يوم 01 نوفمبر 2020 وحدات تابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بسوسة من احباط عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة باتجاه القطر الايطالي و تم حجز زورق مطاطي , محرك بحري و كمية من المحروقات و بتمشيط المنطقة تم إلقاء القبض على نفر من منظمي العملية مستوى سواحل الجهة .
باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به و اتخاذ الإجراءات القانونية في شأنه.تمكنت يوم 01 نوفمبر 2020 دوريات بحرية مشتركة تابعة لإقليم الحرس البحري بالشمال من إنقاذ عدد 08 مجتازين بعد أن تعرض مركبهم للغرق مستوى شاطئ حي الحكام رواد كما تم نقل عدد 04 أنفار منهم إلى المستشفى الجامعي المنجي سليم لتلقي العلاج.
باستشارة النيابة العمومية أذنت باتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم.

 

كما تمكنت خلال الليلة الفاصلة بين يومي 31 أكتوبر و 01 نوفمبر 2020 دورية تابعة لمركز الحرس البحري ببوغرارة جربة من إحباط عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة كما تم ضبط سيارة على متنها عدد 03 أنفار أصيلي معتمدية مارث ولاية قابس مستوى الطريق المؤدية إلى ميناء الصيد البحري و تم حجز لديهم كمية من المحروقات , محرك بحري و جهاز لتحديد المواقع .

باستشارة النيابة العمومية أذنت باتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم.

و تمكنت يوم 01 نوفمبر 2020 دوريات مشتركة تابعة لمنطقة الحرس الوطني بالمنستير من حجز زورق مصنوع من مادة البوليستار و كمية من المحروقات مستوى شاطئ منطقة البغدادي .

باستشارة النيابة العمومية أذنت باتخاذ الإجراءات القانونية في شأن ماسكهم.

 

كما تمكنت يوم 01 نوفمبر 2020 دورية تابعة لمركز الحرس البحري ببني خيار من القاء القبض على عدد 07 أنفار تونسيين مستوى سواحل المزرعة بقربة كانوا بصدد التحضير لاجتياز الحدود البحرية خلسة باتجاه القطر الايطالي كما تم حجز سيارة , زورق مطاطي و محرك بحري . باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بهم و اتخاذ ما يتعين في شأنهم .

Comments are closed.