الترجي الرياضي: الخنيسي يبحث عن التدارك.. بن رمضان في أوج العطاء.. ومراجعات لخط الدفاع

تمكن الترجي الرياضي مساء اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 من الانتصار على الأولمبي الباجي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وحيد حيث سجل للترجي كل من طه ياسين الخنيسي في مناسبتين ومحمد علي بن رمضان في حين أن هدف الباجية حمل توقيع محمد علي اليعقوبي ضد مرماه.

وجاءت ودية مساء اليوم لتؤكد أن طه ياسين الخنيسي قد استوعب الدرس وتجاوز رغبته في الرحيل عن مركب المرحوم حسان بلخوجة إلى السعي لإستعادة حقيقة إمكانياته وتعزيز صفوف المنتخب الوطني التونسي من جديد.

وبعيدا عن الهدفين اللذين سجلهما اليوم أكد الخنيسي طيلة الفترة الماضية أنه جاد في تدارك ما فاته خصوصا أنه يبقى المهاجم المحلي الأول وغيابه عن قائمة المنتخب الوطني كان سببه الأساسي تراجع مستواه وهو ما جعله يعمل بجد لتدارك ما فاته.

من جهة أخرى قدم محمد علي بن رمضان مباراة مميزة أمام الأولمبي الباجي مبددا المخاوف من إمكانية عجزه عن تقديم الإضافة خصوصا أن ما مرّ به في الصائفة المنقضية كان قاسيا للغاية للاعب في بداية الطريق.

ووجد بن رمضان الإحاطة اللازمة من المسؤولين والإطار الفني الذين غفروا له تماديه في حق الفريق ليمنحوه فرصة جديدة لاستعادة بريقه وطيّ صفحة السقوط في فخ بعض الوكلاء المحتالين الذين كادوا أن يحطموا مسيرته الكروية.

وفي سياق مغاير يبدو أن نادي باب سويقة سيدخل الموسم الجديد بتركيبة دفاعية تعرف مجموعة من التغييرات وخاصة في ما يتعلق بحراسة المرمى والجهة اليمنى من الخط الخلفي بعد التعاقد مع حمدي النقاز والحارس الدولي فاروق بن مصطفى.

وبالنسبة للشعباني فإن محمد علي اليعقوبي يظل الخيار الأنسب بجوار الجزائري عبد القادر بدران والهدف الذي سجله خطأ في مرماه اليوم لن يغير الكثير أما الجهة اليسرى فستعرف تجديد الثقة في الجزائري إلياس الشتي رغم اجتهاد ابن النادي الذي يظل رقم واحد في كافة الاختبارات البدنية محمد أمين بن حميدة.

Comments are closed.