النادي الإفريقي: الدخيلي ويحيى يستأنفان التمارين

استأنف حارس النادي الإفريقي عاطف الدخيلي التمارين بصفة طبيعية حيث لبى نداء الهيئة وعاد إلى التدرب مع المجموعة بعد تلقيه لتطمينات بالحصول على مستحقاته في الأسبوع المقبل.

وعلى خطاه ينتظر أن ينسج وسام يحيى الذي اعتذر عن الالتحاق بزملائه اليوم وأبلغ المسؤولين أنه سيستأنف نشاطه يوم الاثنين باعتبار أن المجموعة ستركن يوم غد الأحد إلى راحة خاطفة.

وبخصوص توجيه بعض اللاعبين لعدل منفذ إلى التمارين لمعاينة استبعادهم عن المجموعة أكدت لنا مصادر خاصة أن محامي نادي باب الجديد قد وجه دعوة إلى الممثل القانوني للاعبين مضمونها التحاق ستة عناصر هم صابر خليفة وزهير الذوادي وبلال العيفة وحمزة العقربي وسيف الشرفي ومهدي الوذرفي بتدريبات صنف النخبة.

وعلاوة عن رفض محامي اللاعبين التحاق منوبيه بتدريبات النخبة باعتبار أن ذلك يخالف عقود الاحتراف التي أمضاها اللاعبون أو حتى القانون الداخلي الذي سنّه المسؤولون فقد تم توجيه عدلي تنفيذ إلى تدريبات الفريق الأول وإلى مركب المرحوم منير القبايلي.
وعاين عدل التنفيذ الذي تحول إلى الحديقة أن تدريبات صنف النخبة دارت صباحا في حين أن التوقيت الذي حدد للاعبين كان بعد الظهر وهو ما جعل الدعوة ترتد على محامي الإفريقي أو من وكله.

محامي السداسي المذكور أعلاه وجه بدوره تنبيها إلى هيئة عبد السلام اليونسي فإما التحاق اللاعبين ببقية زملائهم في غضون 48 ساعة أو أنه سيقع فسخ العقد بكل ما يعنيه ذلك من تعويضات وعقوبات تأديبية..

Comments are closed.