النادي الإفريقي: غربلة للمنتدبين..الهيئة تطلب تأجيل قضايا اللاعبين..

تقدم النادي الإفريقي يوم أمس بطلب إلى اللجنة الفيدرالية للنزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم من أجل تأجيل البتّ في النزاعات المرفوعة من قبل مجموعة من اللاعبين
هم الحارسان عاطف الدخيلي وسيف الشرفي وفخر الدين الجزيري وبلال العيفة وحمزة العقربي ووسام يحيى وأحمد خليل ومهدي الوذرفي وزهير الذوادي.
ويطالب اللاعبون المذكورة أسماؤهم بمبالغ تناهز 4 ملايين دينار فيما يبقى نصيب الأسد لمتوسط الميدان الدفاعي أحمد خليل الذي يطالب بالحصول على 1.3 مليون دينار عن الموسمين الماضيين.
من جهة أخرى طلب اتحاد تطاوين الفوز بخدمات متوسط الميدان الدفاعي البنيني رودريغ كوسي على سبيل الإعارة وينتظر أن تقع الموافقة عليها خصوصا أن نادي باب الجديد تجاوز نصيبه من اللاعبين الأجانب حيث يضم في صفوفه كلا من البوركيني باسيرو كومباوري والبرازيلي جيل باهيا والكاميروني غابريال كاك.
وفي سياق متصل يبدو أن الأحمر والأبيض سيتخلى عن مجموعة من اللاعبين الذين انتدبهم في الميركاتو الحالي ذلك أنه من غير المنطقي الإبقاء على بعض الأسماء إما لأسباب فنية أو أخرى رياضية.
ويرغب الأفارقة في تسريح البرازيلي جيل باهيا ذلك أن الفريق يضم في صفوفه الجزائري الحسين بن عيادة كما يضم ظهير منتخب الأواسط عزيز القاسمي فضلا عن الموهبة الشابة غيث الزعلوني.
ولئن يفرض تعدد الخيارات تسريح باهيا فإن الثنائي الجزائري شمس الدين نغير وإبراهيم فرحي أثبتا أنهما صفقتين فاشلتين فعلى امتداد شهر تقريبا لم يثبتا أنهما يستحقان اللعب في الإفريقي ناهيك أن بعض الشبان في النادي أفضل منهم بكثير

Comments are closed.