درة زروق تدخل القفص الذهبي زوجة ثانية لرجل أعمال مصري

تزوجت لممثلة التونسية درة زروق من رجل الأعمال المصري هاني سعد درة ستكون الزوجة الثانية لرجل الأعمال حسب القانون المصري الذي يسمح بتعدد الزوجات

ونشرت درة صور حفل القران على صفحتها الرسمية على موقع “انستقرام”، وعلقت: “ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان… الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر”. وتوجهت بالشكر لكل من شاركوها فرحتها بالحضور.

ووصفت التقارير سعد بأنه من أصحاب النظريات في التصميم، حيث أن لديه مبدأ ونظرية تقول أن مهمة مهندس الديكور والمصمم في الأساس هي توفير الراحة والهدوء لأصحاب المنزل، وذلك من خلال جميع الأشكال الجمالية والوظيفية التي تناسب طبائعهم وشخصياتهم.

وعن حياته الشخصية، فقد تزوج هاني سعد سابقاً وأنجب طفلين، إلا أن تلك الزيجة لم تُكتب لها الاستمرار، وانتهت بالانفصال.

وتربط سعد علاقة صداقة قوية بالعديد من المشاهير ونجوم الوسط الفني، مثل: أمير كرارة وكريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وخالد سليم.

ويعد نشطاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحرص على نشر العديد من الصور له مع أصدقائه المشاهير وكذلك من عمله.

وقد بدا واضحاً من صور سعد على إنستغرام، الذي يتابعه عبره أكثر من 86 ألف متابع، أنه يهوى اقتناء السيارات الفارهة وتربية الحيوانات الأليفة وكذلك التصوير والسفر.

كما يتضح منها اهتمامه الشديد بالتفاصيل في الأماكن حوله بطبيعة عمله كمهندس ديكور، فيحرص على أن تكون ديكوراته مميزة وذات طابع خاص.

 

Comments are closed.