5 أندية يمكن أن يشتريها رونالدو بقيمة سيارته ..

 

يشتهر كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي بهواية يعرفها الجميع وهي اقتناء السيارات كما يشتهر بالتألق في الملعب وتسجيل الأهداف

ويعرف محبو السيارات في العالم وأكبر الشركات التي تصنعها عن النجم البرتغالي هواية جمع السيارات الفارهة، واقتناء النادر منها، حيث يمتلك كريستيانو رونالدو شغفا كبيرا تجاه ذلك الأمر

وتشير تقارير صحفية إلى امتلاك رونالدو ما يقارب الـ19 سيارة، أغلبها من السيارات النادرة، وعدد قليل منها من السيارات المتاحة للجميع مثل مرسيدس CLE63s وأودي RS7

السيارة الأغلى على الإطلاق في أسطول رونالدو هي من العلامة المُفضلة لديه “بوجاتي”، حيث يمتلك النجم البرتغالي واحدة من 10 سيارات فقط على مستوى العالم من طراز “بوجاتي سينتوديتشي”

الشركة الفرنسية الشهيرة منحت رونالدو السيارة بقيمة 11 مليون دولار، بعد أن تم تزويدها بعدة مميزات طلبها كريستيانو لجعلها تناسب شخصيته وطموحاته

ويمتلك قائد منتخب البرتغال سيارات أخرى مثل “مازيراتي جران كابيرو”، و”رولز رويس كولينان”، و”شيفروليه كامار إس إس”، وهي من أرخص السياراة التي يمتلكها حيث تتوقف قيمتها عند 50 ألف دولار فقط.

ويحتفظ رونالدو بسياراتين من طراز “بوجاتي” بخلاف “سينتوديتشي”، حيث يضم أسطوله “بوجاتي شيرون” والمقدرة قيمتها بأكثر من 3 ملايين دولار، و”شيرون جراند سبورت” المقدرة قيمتها بنحو مليوني دولار.

بالإضافة إلى ذلك يمتلك رونالدو “لامبورجيني أفينتادور”، و”فيراري F12″، و”ماكلارين سينا”، و”فيراري 599″، و”مرسيدس بنز S5″ و”رولز رويس فانتوم دروب هيد”، و”بورش 911 تيربو S”، و”بنتلي كونتيننتال GT”.

وتزيد قيمة سيارات رونالدو على 20 مليون دولار، وهو الرقم الذي يُمكن أن يمنح مالكه فرصة شراء العديد من الأندية في كل قارات العالم، لكن رونالدو يُفضل اقتناء السيارات الفارهة بهذا المبلغ.

فوتبول تونيــــزيــــــــــأن اختارت خلال تلك السطور عدة أندية يمكن أن يشتريها كريستيانو رونالدو بقيمة أسطول سياراته فقط.

نادي ألميريا
قام تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بشراء نادي ألميريا الإسباني مقابل 20 مليون دولار فقط، وكان الفريق قاب قوسين أو أدني من الظهور في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

وهذا الرقم يُساوى قيمة سيارات كريستيانو رونالدو عند شرائها، بعيداً عن الرقم الذي يُنفقه اللاعب في صيانة تلك السيارات الفارهة في المصانع الخاصة بها داخل أوروبا.

بيراميدز
قبل شراء ألميريا، كان لتركي آل الشيخ تجربة أولى استثمارية حيث قام بشراء نادي بيراميدز المصري مقابل 10 ملايين دولار فقط، وجعل منه أحد أغنى أندية أفريقيا وأقواها، ومن بين الصفوة من ناحية الأعلى قيمة.

هال سيتي
قام المصري عاصم علام قبل 10 سنوات بشراء نادي هال سيتي في إنجلترا مقابل دفع 21 مليون جنيه إسترليني قيمة ديون النادي، وهو الرقم المُقارب لقيمة سيارات رونالدو.

كريستال بالاس

قبل أكثر من 15 عاماً، قام جوردان هو بشراء نادي كريستال بالاس المنافس حالياً في الدوري الإنجليزي الممتاز مقابل 10 مليون دولار فقط.

تجربة أمريكية
يُمكن لكريستيانو رونالدو أن يشتري بقيمة سياراته ناديا أمريكيا، أو ينشئ ناديا بنفسه، ويحصل على موافقة للمشاركة في الدوري الممتاز، ليحاكي تجربة ديفيد بيكهام أسطورة منتخب إنجلترا وفريق مانشستر يونايتد السابق، والذي ورث قميصه ورقمه في الشياطين

عشرات الأندية في كل قارات العالم يُمكن أن يتم تقدير قيمتها بـ20 مليون دولار أو أقل، مع مشاركتها في الدوري الممتاز أو دوري الدرجة الثانية في الدول الكبرى.

يذكر أن كريستيانو رونالدو بجانب سياراته الفارهة فقط، يقوم بإدارة عدة أعمال خاصة به تتضمن عدة منتجات تحمل اسمه، وقد يُفاجئ الجميع بامتلاك نادٍ بالفعل بعد إعلان اعتزاله

Comments are closed.