قصر هلال: يقتل صديقه من أجل قارورة خمر

تسبب خلاف بين صديقين على قارورة خمر في جلسة خمرية بإحدى الغابات بين مدينة قصر هلال وصيادة، في جريمة قتل بشعة.

تفاصيل الحادثة الأليمة تفيد حسب الناطق الرسمي بإسم دائرة المنستير روضة بريمة أنه بناء على ورود مكالمة هاتفية من أعوان الحرس الوطني بقصر هلال مفادها العثور على جثة ملقاة ببئر مهجورة في غابة تقع بين مدينتي صيادة وقصرهلال أذنت النيابة العمومية بفتح بحث تحقيقي من أجل القتل العمد مع سابقية القصد والإضمار.

وقد تحول قاضي التحقيق الأول بالمكتب الأول على عين المكان رفقة ممثل النيابة العمومية وأعوان الأمن والطبيب الشرعي المسخر أين تم تمشيط المكان ومعاينة أثار جلسة خمرية على بعد مائة متر من البئر كما تم العثور على بقايا قوارير زجاج مهشمة وآثار دماء.

وبمعاينة الجثة التي تم إخراجها مع الدراجة الإدارية للهالك من قبل اعوان الحماية المدنية تبين انها تحمل عدة إصابات على مستوى الرأس والوجه فتم نقلها للمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير للتشريح وتحديد أسباب وفاة الهالك الذي اتضح انه كهل يبلغ 41 سنة و متزوج وله أبناء.

هذا و قد تقدم المظنون فيه وهو كهل يبلغ 51 سنة و متزوج وله أبناء، من تلقاء نفسه لأعوان الأمن وإعترف بإرتكاب الجريمة لحصول خلاف بينه وبين الهالك على قارورة خمر حسب تصريحاته الأولية وقد جدت الواقعة مساء يوم السبت 23جانفي2021.

اسند قاضي التحقيق إنابة عدلية لفرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بطبلبة لمواصلة البحث والتحري للكشف عن ظروف وملابسات الواقعة وإنتظار نتيجة تقرير الطب الشرعي.

Comments are closed.