منوبة : فتح بحث تحقيقي في حق موظفة ومواطنين من أجل شبهة الارتشاء والتدليس

أذنت النيابة العمومية بمنوبة، اليوم الجمعة، بفتح بحث تحقيقي سيتعهد به قاضي التحقيق بأحد مكاتب التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالجهة، في حق موظفة بمعتمدية البطان ومواطنين اثنين من أ “شبهة ارشاء وارتشاء من موظف عمومي والمشاركة في ذلك”، و”تدليس ومسك واستعمال مدلس”، وفق ما صرح به الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمنوبة سامي الصمادحي ل(وات).

يأتي ذلك بعد احالتها صباح اليوم الجمعة بحالة ايقاف مع مواطنين اثنين بحالة تقديم، واستنطاقهم حول ملابسات الشبهة محور البحث الذي باشرته الفرقة المركزية الاولى للحرس الوطني بالعوينة منذ ايام، والذي كشف عملية تدليس وتبادل مبالغ مالية.
وسيتواصل البحث، وفق المصدر ذاته في الشبهة المذكورة الموجة للأطراف الثلاثة، في انتظار قرار قاضي التحقيق عشية اليوم اصدار بطاقات ايداع بالسجن أو الاحالة في حالة تقديم للاطراف الثلاثة.
وكانت النيابة العمومية قد أذنت أول أمس الأربعاء بايقاف الموظفة، من أجل شبهة تدليس محضر جلسة مدلس سلّم لأحد المواطنين لطمأنته بالموافقة على مطلبه في تغيير خط نقل ريفي إلى نقل جماعي صلب اللجنة الاستشارية الجهوية لقطاع النقل بالولاية منوبة، مقابل الحصول على مبلغ مالي.

Comments are closed.