تطاوين: وفاة 3 اشخاص من أسرة واحدة بفيروس “كورونا”

 

 

 

سجّلت الادارة الجهوية للصحة بولاية تطاوين، خلال الـ24 ساعة الماضية، 4 وفيات جديدة جراء فيروس “كورونا” المستجد، 3 منهم من أسرة واحدة (زوج وزوجته وابنهم المتقاعد حديثا) أصيلة معتمدية تطاوين الشمالية، فيما سجلت الحالة الرابعة في معتمدية غمراسن (داخل مصحة خاصة).

وارتفع بذلك، العدد الجملي لضحايا هذا الوباء منذ تفشيه في الجهة خلال شهر مارس 2020، الى 221 حالة وفاة، تتوزع الى 100 وفاة في معتمدية تطاوين الشمالية، و43 وفاة في تطاوين الجنوبية، و40 في غمراسن، و12 في بني مهيرة، و9 في البئر الاحمر، و7 في رمادة، و6 في الصمار، و3 في ذهيبة.
وسجّلت الادارة الجهوية للصحّة، أيضا، حسب آخر تحيين للوضع الوبائي لفيروس “كورونا” في الجهة نشرته اليوم الثلاثاء، 29 إصابة جديدة، تتوزع الى 12 اصابة في غمراسن، و8 اصابات في تطاوين الشمالية، و7 إصابات في تطاوين الجنوبية، وإصابة واحدة في كل من رمادة وذهيبة.
وبلغ ، وفق آخر حصيلة، العدد الجملي للمصابين بـ”كوفيد-19″ منذ مارس 2020 في الجهة، 4103، منهم 19 مصابا في قسم كوفيد-19 بالمستشفى الجهوي بتطاوين، الذي يواجه لاكثر من أسبوع، ضغطا شديدا جراء تزايد عدد الحالات التي تتطلب الخضوع للتنفس الاصطناعي والانعاش، فضلا عن محدودية الاطار البشري العامل فيه في انتظار نقله الى المبنى الجديد.

Comments are closed.