منوبة : إيقاف حفلي زفاف و الاحتفاظ بأصحاب قاعة أفراح ومقهى

تمّ مساء أمس الاحتفاظ بسبعة أشخاص منهم أصحاب مقهى وفضائي أفراح في بمنوبة ووادي الليل من أجل مخالفة التحجيرات وتدابير الوقاية والمراقبة المأمور بها حال وجود مرض وبائي ، وفق ما اكده والي منوبة محمد شيخ روحه في تصريح صحفي .

وجاء ذلك اثر حملة مراقبة كانت بإشرافه ، اقتحمت فيها وحدات الأمن الوطني بمنطقة الأمن الوطني بمنوبة ، حفل زفاف بأحد الفضاءات الخاصة بمدينة منوبة أين تمّ إيقاف صاحبها وطرد جميع الحاضرين بالقوة العامة بسبب مخالفة قرار منه الحفلات وحظر الجولان .
وفي معتمدية وادي الليل ، داهمت وحدات منطقة الحرس الوطني بمنوبة مقهى مخالفا لإجراءات حظر الجولان وبصدد استعمال النرجيلة (الشيشة) حيث تم إيقاف خمسة أشخاص منهم صاحب المقهى وعملة وزبائن وحجز ستّ قوارير شيشة ومعدات .
كما شملت المداهمة في وادي الليل أيضا قاعة أفراح أين تم إيقاف صاحبها بعد تعمّده مخالفة قراري منع الحفلات وحظر الجولان مع طرد المدعوين إلى الحفل.
وأكد الشيخ روحه ، أنه سيكون بالمرصاد لكل المستهترين بالصحة العامة ، والذين قد يتسبّبون في انتشار العدوى خاصة في ظل الوضعية الوبائية بالجهة، وانه لا يتوانى عن تطبيق القانون ، ومواصلة تنفيذ الإجراءات الصارمة في الغرض.

Comments are closed.