الطبوبي: “طلبوا مني الهدوء..لكني لن أترك السهام تمر هكذا”

أشرف، اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر 2021، الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي على انعقاد أشغال المؤتمر العادي 27 للمنظمة الشغلية بصفاقس والذي يتواصل إلى غاية يوم غد الأربعاء 15 ديسمبر 2021، تحت شعار ”على درب الشهيد حشاد سائرون… فداء للوطن… وفاء للشهدء”.

وبهذه المناسة، ألقى الطبوبي كلمة أكد فيها “تلقيه منذ البارحة كما هائلا من المكالمات الهاتفية ولكن في مدرسة الاتحاد العظيمة تعلم الحنكة والمسؤولية واكتسب منها والنقابيين الكثير، وفق تعبيره.

وتابع: “طلبوا مني الهدوء لما علموا أني سأشرف على مؤتمر صفاقس، لكني أقول لهم جميعا لا يمكن أن أترك السهام التي تم توجييهها للاتحاد تمر هكذا وأنا أمينه العام”، مضيفا “الإتحاد ما يشدش الصف، بل يقود الصف ولا يزايد علينا أحد في الوطنية ولا يحق لاي طرف مهما كان حجمه أن يحدد مريع الاتحاد”.

وترأس هذا المؤتمر الأمين العام المساعد المسؤول عن قسم الحماية الاجتماعية عبد الكريم جراد بحضور عدد كبير من النقابيين على المستويين الوطني والجهوي، يتقدمهم الكاتب العام والمرشح لهذه الانتخابات يوسف العوادني وأفراد عائلتي الأمين العام الأسبق الراحل عبد السلام جراد والأمين العام المساعد الراحل بوعلي المباركي.

Comments are closed.