كأس إفريقيا 2022: ‘نسور قرطاج’ يتحولون إلى الكاميرون في هذا الموعد

اختار الجهاز الفني للمنتخب الوطني التونسي تحول الفريق، بصفة مبكرة، إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2022، وذلك يوم الخميس 6 جانفي القادم.

وقال الناخب الوطني منذر الكبيّر، خلال لقاء صحفي، “اخترنا التحول مبكرا قبل 7 أيام تقريبا من موعد المباراة الأولى حتى يتعود اللاعبون على الأجواء وسوف نجري، يوم 7 جانفي القادم، آخر محطة إعدادية بملاقاة منتخب السيراليون وديا”.

كما أوضح أن المنتخب التونسي سيستكمل التحضيرات على عين المكان وسيلاقي منتخب السيراليون وديا، يوم 7 جانفي القادم، كآخر محطة تحضيرية قبل انطلاق مباريات المجموعة السادسة في “كان” الكاميرون.

وأضاف الكبير أن المرحلة الثانية من التحضيرات ستنطلق، يوم 2 جانفي القادم، بتونس بعد إنتهاء المرحلة الأولى من الإعداد والتي انطلقت يوم 26 ديسمبر وانتهت اليوم الخميس, حيث سيتواصل التحضير لنهائيات كأس أمم إفريقيا بتونس إلى يوم 6 جانفي 2022 موعد التحول إلى الكاميرون لمواصلة التحضير هناك.

وشدد الكبير أن الجامعة التونسية لكرة القدم اتخذت جميع الإجراءات والتدابير من أجل ضمان سلامة وفد المنتخب التونسي في مدينة ليمبي الكاميرونية حتى تدور مباريات الدور الأول في أحسن الظروف.

وللتذكير، فإن برنامح وتوقيت مباريات المنتخب التونسي خلال الدور الأول لكأس أمم إفريقيا 2022 كالآتي:

12 جانفي 2022 – الساعة الثانية: تونس – مالي

16 جانفي 2022 – الساعة الخامسة: تونس – موريتانيا

20 جانفي 2022 – الساعة الثامنة: تونس – غامبيا

Comments are closed.