تطاوين غير معنية بقرار حظر الجولان


أكد والي تطاوين عادل الورغي أن الجهة غير معنية، حاليا، بقرار حظر الجولان، وذلك اعتمادا على المؤشرات الصحية ونسبة العدوى بفيروس كورونا باعتبار أن القرار يشمل الولايات التي تجاوزت بها نسبة الاختبار 100 حالة على كل 100 الف ساكن.

وأشار الورغي إلى أنه عملا بمقتضيات البلاغ الصادر عن رئاسة الحكومة المتعلق بجملة الاجراءات بخصوص مجابهة جائحة كورونا، تم تأجيل كافة التظاهرات المفتوحة لمشاركة أو حضور العموم وذلك سواء في الفضاءات المفتوحة أو المغلقة.

وشدد، في بلاغ تم نشره مساء اليوم الخميس 13 جانفي 2022 على الصفحة الرسمية للولاية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، على الإلتزام بالتدابير الوقائية خاصة فيما يتعلق بارتداء الكمامة والتباعد الجسدي وتهوئة الفضاءات المغلقة وتشديد مراقبة تنفيذها، خاصة، بمعتمديات غمراسن والبئر الأحمر والصمار، إضافة إلى تشديد تطبيق البروتوكولات الصحية القطاعية المحينة ومراقبة جواز التلقيح.

كما أكد الوالي على مواصلة عمليات التلقيح المكثف والحرص على التطعيم بجرعات تعزيز المناعة، إلى جانب تعزيز اجراءات الرقابة الصحية على المعابر الحدودية عبر إجراء تحاليل التقصي لكافة الوافدين على البلاد التونسية.

Comments are closed.