لأنه لم يشتر له التفاح.. مدير شركة يطرد مهندسا تونسيا من عمله!

جدت، منذ يومين، حادثة غريبة من نوعها تمثلت في تعرض مهندس شاب يعمل بإحدى الشركات التونسية بتونس العاصمة إلى الطرد التعسفي من عمله بسبب عدم الخضوع لأوامر مشغله المتمثلة في شراء “التفاح” له.

وتتمثل تفاصيل الحادثة وفق ما صرح به المهندس شهاب الدين الحاج لموقع “بلا قناع” اليوم الأحد 27 مارس 2022، في أنه بينما كان رفقة مشغله وابنه المهندس، أيضا، على متن السيارة عائدين إلى مقر العمل بعد أن كانوا في مهمة شغلية، اعترضتهم إحدى محلات بيع الغلال فأمره مشغله بشراء التفاح لفائدته غير أنه رفض ذلك بكل احترام، قائلا له إنه شراء التفاح ليس ، وفق تعبيره.

وأضاف محدثنا أن رفضه لهذا الأمر الذي كان فيه إهانة له، وفق قوله، أثار غضب مشغله الذي أمره بمغادرة السيارة وتركه في الطريق، رغم بعد المسافات عن مكان اقامته وعمله، وأعلمه بطرده من وظيفته.

وقال المهندس، في سياق متصل، أنه تحول، أمس السبت، إلى عمادة المهندسين التي تحركت على الفور بعد الاستماع له ولمشغله الذي أكد الحادثة وعللها بحصول سوء تفاهم.

كما أشار إلى أن العمادة طالبت المشغل بتقديم اعتذار رسمي غير أنه لم يستجب لذلك، لتنطلق في اتخاذ الاجراءات اللازمة ضده.

وأكد محدثنا أن اعتذار مشغله من عدمه لم يعد يعنيه، خاصة وأنه لن يعود إلى العمل في هذه الشركة، منددا، في ذات الصدد، بمثل هذه الممارسات المهينة، وفق تعبيره، ومطالبا باحترام المنتسبين لهذه المهنة.

يثرب مشيري

 

 

 

 

Comments are closed.