الحداد :”من المفارقات.. يحاكم القمودي لأنه كشف الفساد ويفلت الفاسدون من العقاب “

إعتبرت، النائب بالبرلمان، المنحل ليلى الحداد، اليوم الجمعة 20 ماي 2022، أن إجراءات القضية المرفوعة ضد رئيس لجنة الإصلاح و مقاومة الفساد بالمجلس المنحل بدر القمودي، والتى إنطلقت محاكمته منذ قليل بالمحكمة الإبتدائية بتونس العاصمة من قبل الشركة الصناعية باطلة وفق تصريح لموقع “بلا قناع ” .

و إستكرت ،ليلى الحداد في التصريح ذاته،قائلة :”كيف يمكن إحالة من يدافع عن المواطنين والغذاء والأمن القومي على القضاء وعدم محاسبة المحتكرين وإفلاتهم من العقاب؟

و ذكرت، الجداد أنه تم تقديم شكاية للقضاء من قبل مصالح الديوانة ضد هذه الشركة وتم تخطئتها ب 8 مليون دينار، بسبب  استعمال و إسغلال كمية كبيرة من الزيت المدعم ورسكلته و إستعماله في زيوت أخرى .

و شددت، النائب بالبرلمان  المنحل ،على دعمهم  للقمودي، بإعتباره قام بصياغة سؤوال كتابي، لوزير المالية و وزير التجارة، في خصوص محاضر ووثائق قانونية تدين الشركة المذكورة،و أضافت ن أحيل القمودي على القضاء  بعد ان طالب الدولة في سؤاله،كيف يمكن أن تسكت على فساد  بهذه الخطورة ما يتعلق بالزيت المدعم ؟

وقالت الحداد  :”من المفارقات أن  الشركة هي من رفعت شكاية وهي تطالب بتعويضات.

وطالبت الحداد بعدم سماع الدعوى، وبحفظ القضية ،بإعتبار أن القمودي قام بدوره الرقابي أثناء تواجد كنائب شعب ورئيس هيئة بالبرلمان أنذاك .

كما طالبت بملاحقة المحتكرين ومن سرقوا ونهبو قوت الشعب وتجريمهم .

 

 

 

 

Comments are closed.