جلسة خمرية تنتهي بدفعة قاتتلة في قنال مرناق

إثر توفر معلومات لدى منطقة الأمن الوطني ببن عروس، مفادها تعمد شخص دفع شخص آخر بقنال مجردة بمرناق، تم على الفور تنقل الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن المذكورة رفقة أعوان الحماية المدنية الى حي الأكراد بجهة مرناق وبعد القيام بالمعاينات الميدانية اللازمة، تم العثور على جثة آدمية بصافية المياه بالنقطة عدد 14 بقنال مرناق وانتشالها، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني، اليوم الاثنين 20 جوان 2022.

وبعد معاينة الجثة من قبل ممثل النيابة العمومية ببن عروس الذي حضر رفقة قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية، تبين أن الجثة لا تحمل أية آثار عنف وعليه تم الإذن بإجراء التساخير الفنية اللازمة وعرض الجثة على قسم الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة.

وبسماع شاهد عيان، أفاد أنه أثناء جلوسه رفقة 6 أشخاص والهالك على حافة وادي قنال مجردة، يوم 18 جوان 2022 على حوالي الساعة 17.30، لإحتساء المشروبات الكحولية، وعندما قرر الهالك مغادرة المكان، منع أحدهم من ذلك وتولى ركله بساقه باتجاه القنال ولاذا بالفرار.

وبعد التنسيق مع قاضي التحقيق، تمت مداهمة مقرات سكنى المشبهوه فيهم وتعذر إيجاد المشتبه فيه الرئيسي، فيما تم القبض على جميع المرافقين الذين بسماعهم أكدوا ما جاء في تصريحات شاهد العيان، مضيفين أنهم حاولوا إنقاذ الهالك إلا أنه فشلوا.

وبمراجعة قاضي التحقيق وإعلامه بحيثيات الموضوع، أذن بالاحتفاظ بجميع الأطراف من أجل “القتل العمد مع سابقية القصد” وإدراج المظنون فيه الرئيسي بالتفتيش والأبحاث متواصلة على صعيد فرقة الشرطة العدلية ببن عروس.

Comments are closed.