بعد تسريب فيديو.. رئيسة وزراء تجري إختبار تعاطي المخدراات

تستمر تداعيات تسريب فيديو لرئيسة وزراء فنلندا”سانا مارين” خلال حفل خاص وظهورها في حالة ثمالة، فضلا عن صوت في الفيديو فسر على أنه يتحدث عن نوع من المخدرات.

وخلال مؤتمر صحافي الجمعة كشفت مارين عن إجراءها “اختبار تعاطي المخدرات”، و اإعتبرت الدعوات الموجهة إليها لإجراء إختبار المخدرات “غير عادلة” لكنها وافقت على ذلك لتبديد أي إشارة إلى أنها “تعاطت المخدرات”.

وفي مطلع الأسبوع الماضي تم تداول مقاطع فيديو للحفل الذي حضرته مارين البالغة 36 عاما، وسرعان ما إنتشرت مقاطع الفيديو في العديد من وسائل الإعلام في فنلندا وخارجها. وفي المقطع ورد أن رواد الحفلة الآخرين ذكروا كلمة “كوكايين”.

وبعد ظهور مقطع الفيديو طالب بعض السياسيين رئيسة الوزراء بإجراء “اختبار تعاطي المخدرات”.

وعلقت مارين التي تعد من بين أصغر زعماء العالم سنا على تلك الأنباء خلال المؤتمر الصحافي في العاصمة هلسنكي، قائلة “في الأيام الأخيرة، كانت هناك اتهامات علنية خطيرة للغاية بأنني كنت في مكان يتم فيه استخدام المخدرات، أو أنني كنت أتعاطى المخدرات”.

وشددت بالقول“أنا أعتبر هذه الاتهامات خطيرة للغاية، وعلى الرغم من أنني أعتبر الطلب على اختبار المخدرات غير عادل، ولحمايتي القانونية ولتوضيح أي شكوك، فقد أجريت اختبارا للمخدرات اليوم، وستظهر نتائجه خلال أسبوع”.

وأكدت زعيمة الحزب الاشتراكي الديمقراطي أنها لم تتناول أي نوع من المخدرات “حتى في سنوات المراهقة”، مؤكدة أنها لم تر أي شخص يفعل ذلك في الحفل الذي حضرته.

 

 

Comments are closed.