أوهمهم بالتوسّط لهم في عملية ‘حرقة’.. فاختطفوا زوجته: 8 أفارقة في قبضة الأمن

تقدم شاب من جنسية افريقية بشكاية لمركز الامن الوطني ببوحسينة من ولاية سوسة، مؤكدا تعرضه للاعتداء بالعنف الشديد من قبل مجموعة من الأشخاص من جنسيات افريقية، مما أسفر عن إصابته على مستوى الرأس ورجله اليمنى.

واثر ذلك، قامت الجهة الامنية المذكورة بمداهمة مقر سكنى المظنون فيهم والقبض على 05 أشخاص، حيث أفادوا أن المتضرر تولى الاستيلاء على أموالهم والتحيل عليهم وإيهامهم بالتوسط لهم في عملية اجتياز الحدود البحرية خلسة، فعمدوا الى اختطاف زوجته واحتجازها مقابل استرجاع أموالهم.

وبمزيد التحريات، أمكن التعريف بمكان تواجد المحتجزة لدى شخصان آخران من الجنسية الافريقية، ليتم ضبطهما واقتياد جميع الأطراف لمقر الوحدة الأمنية لمواصلة البحث.

وباستشارة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ بالمظنون فيهم من أجل “الاعتداء بالعنف الشديد وحجز شخص بدون موجب قانوني والمشاركة في ذلك” والاحتفاظ بالمشتكى به من أجل “التحيل والمشاركة في ذلك”.

كما تم إفراد جميع الأفراد بمحاضر بحث من أجل “الإقامة بالبلاد التونسية بطريقة غير شرعية”، فيما لا تزال الأبحاث متواصلة، وفق ما أفادت به، اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022، الادارة العامة للامن الوطني.

Comments are closed.