المنستير: تاجر مخدرات يخطف رضيعا لتصفية حساباته مع والده

أفادت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء 202 ديسمبر 2022، أن مواطنا من متساكني ولاية المنستير ببلاغ  إلى مركز الأمن الوطني ببنبلة، يوم 19 ديسمبر 2022، مُعلما عن تعرّض رضيعه البالغ من العمر 6 أشهر للاختطاف، ليتمّ التحرك مباشرة من قبل فريق مشترك من مختلف الوحدات الأمنية والذي تمكّن من الكشف عن هويّة المظنون فيه وتحديد مقر إقامته في وقت وجيز.

وحسب بلاغ للداخلية، فإنه بعد استشارة النيابة العمومية، تمت مداهمة منزل المعني والعثور على الرضيع المخطوف، وهو في حالة صحية جيدة، رفقة شقيق المظنون فيه ثم تسليمه لوالدته.

وبمزيد التحرّي في ملابسات الواقعة، تبيّن أنّ عملية الاختطاف تمّت في إطار تصفية حسابات بين والد الرضيع والمظنون فيه، حيث اتضح أنّه تجمعهما علاقة تجارة في مجال المخدرات (صفقة مخدرات بقيمة 20 ألف دينار) وقد اعترف الشاكي بتسلمه لكمية من المخدرات وتواريه على الأنظار دون الايفاء بالخلاص مما أسفر عن عملية الاختطاف في إطار المقايضة.

كما تبيّن أن والد الرضيع محلّ 3 مناشير تفتيش من أجل إضرام النار عمدا وترويج المخدرات وصادر في شأنه حكم استئنافي بات يقضي بسجنه لمدة 7 سنوات.

وباستشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالمنستير، أذنت بالاحتفاظ بوالد الرضيع وشقيق المظنون فيه وإدراج الفاعل الرئيسي بالتفتيش واستكمال الاجراءات القانونية في شأنهم.

Comments are closed.