ملاحظون من جامعة الدول العربية لمواكبة الانتخابات التشريعية التونسية

استقبل رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر رفقة نائبه ماهر الجديدي وعضوي مجلس الهيئة محمود الواعر ومحمد نوفل الفريخة، يوم الخميس 15 ديسمبر 2022، بالمركز الاعلامي بقصر المؤتمرات، وفد بعثة الملاحظين من جامعة الدول العربية برئاسة السفير خليل ابراهيم الذوادي الأمين العام المساعد للجامعة الذي يؤدي زيارة إلى تونس بدعوة من الهيئة بمناسبة تنظيم انتخابات أعضاء مجلس نواب الشعب 17 ديسمبر 2022.
وقد رحب رئيس الهيئة بالوفد الضيف و اعرب عن شكره لحرص الجامعة على مواكبة هذه الانتخابات بعد مشاركتها في استفتاء 25 جويلية 2022 مشيدا بعلاقات التعاون المميزة بين الجانبين و حرص الهيئة على مزيد دعمها.
كما أكد بأن كل التسهيلات ستقدم للوفد لتمكين البعثة من القيام بمهمتها بكل حرية و في أفضل الظروف و قدم للوفد الضيف بسطة عن القانون الانتخابي الجديد و الاستعدادات التى قامت بها الهيئة لتنظيم هذا الموعد الانتخابي الهام.
من جانبه، أكد رئيس الوفد حرص الجامعة على مواكبة مختلف الاستحقاقات الانتخابية التى تنظمها الهيئة العليا المستقلة للانتخابات يعكس ميزة العلاقات القائمة بين الجانبين و الأهمية التى توليها الجامعة لتونس و لتجربتها في مجال الانتقال الديمقراطي.
كما اعرب عن شكره للعناية التى حظي بها الوفد من قبل الهيئة و التسهيلات التى تم توفيرها له في إطار هذه المهمة الانتخابية متمنيا كل النجاح لانتخابات أعضاء مجلس نواب الشعب 17 ديسمبر 2022.

Comments are closed.