نذير وسفيان.. تفاصيل جديدة حول اللغز الذي عجزت تونس عن حله! (فيديو)

لا تزال مأساة سنيّة رجب، والدة الصحفي نذير القطاري المختفي وزميله سفيان الشورابي مستمرة للسنة التاسعة على التوالي. وإيمانا منها بأن ابنها لا زال حيا يُرزق من خلال المعطيات التي وصفتها ب”الإيجابية”، تواصل تحركاتها لكشف مصيرهما، في ظل عجز الدولة التونسية عن حل لغز اختفائهما القسري.

وفي تصريح لموقع “بلا قناع”، جددت رجب دعوتها لتحرك الدولة التونسية من أجل العثور على المفقودين، مبينة أن هناك أطرافا تريد قبر الملف بأي طريقة، مضيفة أن سكوت السلط والمنظمات والجمعيات التونسية وتجاهلها لهذه القضية الإنسانية يثير الريبة والشكوك، وفق تعبيرها.

وأكدت محدثتنا أن آخر المعلومات التي وصلتها إيجابية وتدل على أن نذير وسفيان أحياء ومتواجدان في الجهة الشرقية من ليبيا والمطلوب فقط هو بذل السلط التونسية لبعض الجهود وتعاونها مع الطرف الليبي.

وتوجهت رجب، في هذا الصدد، برسالة إلى رئيس الجمهورية قيس سعيد تطالبه فيها بالتحرك العاجل هذا الأسبوع وتقديم مطلب للسلط الليبية من أجل إدراج نذير وسفيان ضمن قائمة المختفين الليبيين قسرا في بلادهم، حيث أنه سيتم تكوين لجنة مختصة في ليبيا متكونة من الجيش الليبي للبحث عن هؤلاء، وفق تصريحها.

يثرب مشيري

 

Comments are closed.