مطار المنستير: 250 حاجّا من سوسة يتوجهون إلى البقاع المقدسة

توافد، اليوم 10 جوان 2023، 250 حاجّا وحاجة من ولاية سوسة إلى مطار المنستير الحبيب بورقيبة الدولي للتوجه نحو البقاع المقدسة، وذلك برفقة 4 من المرشدين ومؤطرين اثنين وعوني صحة.
وحسب ما أفاد به والي سوسة نبيل الفرجاني، في تصريح ل”وات” على هامش زيارته للمطار لتوديع حجيج سوسة، فإن مطار المنستير الحبيب بورقيبة الدولي أصبحت له تقاليد في مجال تأمين رحلات الحجيج نحو البقاع المقدسة، حيث عاين فيه اليوم تنظيما محكما مع توفر مختلف الخدمات للحجيج علاوة على الظروف المريحة في قاعة الانتظار، مثمّنا جهود الأمنيين من مختلف الأسلاك بالمطار والديوانة وأعوان البريد التونسي والصحة.
من جانبهم، أكد عدد من الحجيج في تصريحات متطابقة ل”وات” بأنّهم استكملوا مختلف الإجراءات في المطار في ظرف لا يتجاوز النصف ساعة، كما وزّعت عليهم الخطوط التونسية 100 كمامة وحقيبة صغيرة بها لمجة.
وأقلعت، أمس الجمعة، الرحلة الأولى للحجيج من مطار المنستير الحبيب بورقيبة الدولي وعلى متنها 249 حاجا وحاجة من ولاية القيروان و8 من ولاية المهدية، وينتظر أن تقلع أوّل رحلة لحجيج ولاية المنستير، يوم 13 جوان الجاري، وستكون هناك 3 رحلات أخرى لنقل مجموع 590 حاجا وحاجة من الجهة.

Comments are closed.