تعاون ثنائي بين تونس و الإمارات إقتصاديا و إستثماريا و تجاريا

إلتقى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، نبيل عمّار، يوم أمس الإثنين 17 جويلية 2023، بعبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة،حيث تناول اللقاء بحث مسيرة العلاقات التونسية الإماراتية المتميّزة، وسبل مزيد تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، خاصّة الإقتصادية والتجارية والإستثمارية، وفق وزارة الخارجية.
وأعرب الوزير، عن إرتياحه للزخم الإيجابي والنسق المتميّز للإتصالات والزيارات بين كبار المسؤولين في البلدين، مؤكّدا ضرورة مزيد العمل على الإرتقاء بالعلاقات الثنائية إلى أفضل المراتب، بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين، وحسن الإستعداد للإستحقاقات الثنائية المقبلة.
وثمّن في السياق ذاته،استعداد دولة الإمارات لمزيد تعزيز العلاقات مع تونس في مختلف مجالات، إستنادا لما يتوفر في البلدين من إمكانيات وفرص شراكة واعدة، لا سيما في المجالين الإقتصادي والاستثماري.
ومن جانبه، أعرب وزير الخارجية الإماراتي، عن إعتزازه بالعلاقات الأخوية العريقة التونسية الإماراتية، مبديا الحرص على مزيد تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات ذات الإهتمام المشترك خدمة لمصلحة البلدين مؤكّدا وقوف بلاده الى جانب تونس، وإستعدادها لمزيد تطوير العلاقات وإعطاء دفع جديد لها في كافّة المجالات.

Comments are closed.