ماعلاقة اللاعب السابق الذي قبض عليه بالمُهاجرين الغير النظاميين؟

تم القبض على لاعب غيني سابق بالنادي الرياضي الصفاقسي بصدد مساعدة مهاجرين غير شرعيين على التنقل من القصرين إلى إحدى الولايات الساحلية وفق ما أكده مساعد وكيل الجمهورية الناطق الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية بالقصرين، رياض النويوي في تصريح إذاعي

وأضاف النويوي، أنه تمت مراجعة النيابة العمومية التي قررت الإحتفاظ باللاعب من أجل مساعدة أجانب على دخول التراب التونسي خلسة .

وتابع مساعد وكيل الجمهورية، أنه تم امس الثلاثاء 11 جويلية 2023، إحالة اللاعب على المجلس الجناحي بالقصرين بحالة سراح من أجل مساعدة أجانب على دخول التراب التونسي خلسة.

ولفت الناطق الرسمي إلى أنه وفقا للأبحاث والتساخير التي قامت بها فرقة الأبحاث والتفتيش التابعة للحرس الوطني بالجهة فإن الرقم التونسي الذي تم العثور عليه في هاتف هذا اللاعب لشخص مقيم في القصرين يعمل على حفر الآبار.

وواصل رياض النويوي بالقول “هذا العامل تقدم له 3 أشخاص من إفريقيا جنوب الصحراء وطلبوا منه تمكينهم من هاتفه حيث قاموا بإتصال وحيد وانصرفوا”.

ونفى مساعد وكيل الجمهورية الناطق الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية بالقصرين، أن يكون اللاعب من نفس جنسية المجتازين “اللاعب غيني والمجتازين من الكوت ديفوار”.

هذا وأشار المصدر القضائي إلى أن اللاعب يقيم في تونس منذ 10 سنوات.

Comments are closed.