التمديد في الاحتفاظ بـ5 أجانب بتهمة حيازة أسلحة ومخدرات


أذنت النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب لأعوان الوحدة الوطنية الأولى للبحث في جرائم الارهاب والجرائم الماسة بسلامة التراب الوطني بالتمديد في الاحتفاظ مدة خمسة أيام اضافية بخمسة أجانب يحملون جنسية دولة أوروبية تم ايقافهم مؤخرا بجهة برّاكة الساحل بالحمّامات يشتبه في حيازتهم مواد مخدرة وقطع أسلحة نارية تم اخضاعها للاختبارات الفنية اللازمة.

وكانت وزارة الداخلية قد اعلنت عن ضبط أعوان فرقة الشرطة العدلية بالحمّامات خمسة أجانب بجهة براكة الساحل وذلك اثر ورود معلومة مفادها دخول ثلاثة أجانب الى التراب التونسي مندمجون في شبكة دولية خطيرة لترويج المخدرات.

وقد تم تفتيش سيارة الأجانب الخمسة ومنزلا تسوغوه ببراكة الساحل ليتم العثور على أنواع مختلفة من المخدرات وقطع أسلحة نارية تقرر اخضاعها للاختبارات العلمية والفنية اللازمة للتأكد من حقيقتها.

وحسب ما نقلته موزاييك، فقد قررت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقرنبالية التخلي عن الملف لفائدة القطب القضائي لمكافحة الارهاب، والذي قرر بدوره تعهيد الوحدة الوطنية الأولى للبحث في جرائم الارهاب والجرائم الماسة بسلامة التراب الوطني ببوشوشة بمواصلة الأبحاث مع الأجانب الخمسة الذين يحملون جنسية دولة أوروبية حسب جوازات سفرهم التي حجزها على ذمة البحث.

Comments are closed.