بعد أقل من ساعة من دخول 2024.. شجار ينتهي بجريمة قـ.تل قاصر

لقي، في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء 2 جانفي 2024، شاب من مواليد 2007 أنفاسه الأخيرة بالمستشفى المحلي بالسواسي التابعة لولاية المهدية متأثرا بإصابته البليغة إثر تلقيه طعنة بواسطة آلة حادة على مستوى ظهره.
وحسب ما جاء في بلاغ للإدارة العامة للأمن الوطني، فإن مكالمة هاتفية وردت على مركز الأمن الوطني بالسواسي،  حوالي الساعة 00.40، مفادها العثور على شاب ملقى أرضا على مستوى طريق أولاد شامخ السواسي ينزف من جسمه ونقله من قبل أحد المواطنين على متن سيارته الخاصة، لتتحول الوحدات الأمنية التابع للمركز المذكور عل عين المكان.
وبعد إعلام النيابة العمومية، أذنت بفتح بحث تحقيقي تعهد به قاضي التحقيق الذي أناب الفرقة الجهوية للشرطة العدلية بالمهدية للتعهد بالبحث في موضوع “القتل العمد مع سابقية الإضمار ومسك سلاح أبيض بدون رخصة”.
وبتعميق التحريات، تبين أنه أثناء مرور 04 أشخاص أصيلي جهة سيدي زيد السواسي على متن سيارة خاصة بطريق أولاد الشامخ صادفهم وجود الهالك رفقة 03 أنفار يسيرون وسط الطريق، حيث نشب خلاف بسيط بينهم ثم تطور الى حد الاعتداء بالعنف الشديد ليعمد ذي الشبهة الرئيسي الى الاستيلاء على سكين وتسديد طعنة بأسفل ظهر الضحية نتج عنه وفاته.
وبإجراء سلسلة من المداهمات بجهة سيدي زيد السواسي من قبل الوحدات الأمنية التابعة للفرقة الجهوية للشرطة العدلية بالمهدية ومركزي الأمن الوطني بالجم والسواسي، أمكن القبض على جميع الأطراف وحجز السيارة التي بمعاينتها لوحظ وجود آثار دماء وأداة الجريمة المتمثلة في سكين متوسط الحجم يحمل آثار دماء كان يخفيها الجاني داخل شجرة على بعد 600 متر من مكان الواقعة.
وبمراجعة قاضي التحقيق، أذن بالاحتفاظ بجميع الأطراف والأبحاث متواصلة.

Comments are closed.